بيل يخرج عن صمته و يغازل ريال مدريد










خرج الجناح الويلزي غاريث بيل نجم فريق توتنهام الانكليزي عن صمته وأبدى رغبته باللعب في مسابقة دوري ابطال اوروبا في الموسم القادم ، وفي تصريحات صحافية نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، لم يكتفي النجم الويلزي فقط برغبته باللعب بدوري الأبطال، بل يبدو وكأنه يغازل نادي ريال مدريد الاسباني، عندما اعترف بعشقه للكرة الاسبانية والليغا.
وقال النجم الشاب : موسيقى و نشيد دوري الأبطال هي خاصة بالنسبة لي ، من الفخر أن ألعب في دوري الأبطال ، وأضاف اللاعب الويلزي : واحدة من أعظم الأشياء التي يتطلع لها كل اللاعبين هي سماع موسيقى و نشيد دوري الأبطال من أرضية الملعب ، أنا أريد اللعب في دوري الأبطال في الموسم القادم .
كما أبدى بيل رغبته بخوض تجربة جديدة وفي دوري مختلف، حيث قال : ما أود قوله أن الكرة الإسبانية هي أفضل كرة رأيتها في حياتي ،  وتابع على الأرجح انا أفضل تجربة الكرة الإسبانية دون غيرها، إنها كرة تمتلك العديد من الفنيات والإحتفاظ بالكرة جيدآ وعندما قابلت مع توتنهام أندية إسبانية في الماضي كانت المباريات صعبة للغاية.
وأردف قائلآ : من البديهي أنني  أود تجربة دوريات أخرى في المستقبل ،  وكل لاعب يطمح للوصول الى أعلى المستويات وتجربة أمورمختلفة.
 هذا وسجل غاريث بيل 26 هدفا في 44 مباراة مع توتنهام في جميع المسابقات في الموسم الماضي، كما أنه توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز، وكذلك جائزة أفضل لاعب شاب ، ويخوض نادي ريال مدريد الإسباني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي محاولات عديدة من أجل الظفر بخدمات اللاعب الويلزي بعد فشل توتنهام في التأهل لدوري أبطال أوروبا 


ليست هناك تعليقات :

آخر التعليقات

جميع الحقوق محفوظة عرب سوفت ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية